اتحاد غرف التجارة السورية يعقد اجتماعه الأول لعام ٢٠٢٢ في مقر غرفة تجارة وصناعة طرطوس

طرطوس ٢٠/ ١ / ٢٠٢٢
بدعوة من السيد مازن حماد رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس ، النائب الثاني لرئيس الاتحاد، عقد مجلس إدارة الاتحاد جلسته الأولى لعام ٢٠٢٢ والمكتب التنفيذي للاتحاد في جلسته الثانية لهذا العام في مقر غرفة تجارة وصناعة طرطوس برئاسة السيد محمد ابو الهدى اللحام.
قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
ناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجلسة ، وضمن محاور الاجتماع طرح الاستاذ وسيم القطان أمين سر الاتحاد إعادة تسمية اللجان في الاتحاد، وناقش المجلس مذكرة الاستاذ مازن حماد حول ٱليات تطوير عمل الاتحاد ليكون رديفاً حقيقياً للحكومة للنهوض بالاقتصاد الوطني. وفي هذا السياق أكد الاستاذ فهد درويش عضو مجلس الاتحاد على أهمية تمثيل الاتحاد في كافة اللجان ومجالس إدارات الهيئات الحكومية بشكل فاعل من خلال ترشيح الأشخاص الكفؤ.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
وفيما يخص المشاركات الخارجية للاتحاد أكد الاستاذ عامر حموي رئيس غرفة تجارة حلب نائب رئيس الاتحاد على ضرورة انتقاء المشاركين ضمن وفود الاتحاد التي ستشارك في أي فعالية بما يحقق الغاية المرجوة من هذه المشاركة في تفعيل العلاقات التجارية والاستثمارية مع الدول العربية والأجنبية.
وتقرر كذلك المشاركة في أعمال الدورة ١٣٢ لمجلس اتحاد الغرف العربية التي ستعقد في القاهرة في الواحد والعشرين من شهر شباط القادم.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏نص‏‏
آخر الأخبار