اتحاد غرف التجارة السورية

أرضية داعمة للسوريين لتعزيز العلاقات الاقتصادية.. محور اجتماع غرفة تجارة دمشق مع السفير العماني

السفير البسعيدي: هناك خطوات إيجابية ستنعكس على حجم التبادل التجاري بين البلدين

31
8 شباط 2022
تواصل غرفة تجارة دمشق حراكا على كل الأصعدة بوصلته تعزيز العمل التجاري في الخارج وفتح المزيد من النوافذ الجديدة وتوسيع وتعزيز القائمة منها وذلك لما له من نتائج إيجابية على اقتصاد البلد .
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏
فمنذ فترة وجيزة كان السفير الجزائري بحضرة تجار دمشق واليوم تستقبل الغرفة سعادة السفير العماني تركي بن محمود البسعيدي حيث رحب به رئيس غرفة تجارة دمشق السيد محمد أبو الهدى اللحام مؤكدا أهمية مدينة عمان بالنسبة لسورية.
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
واعتبر اللحام هذه الزيارة بداية لتحسين التبادل والتعاون التجاري بين البلدين من خلال المشاركة بمعارض مشتركة للاستفادة من منتجات البلدين.
أمين سر غرفة تجارة دمشق السيد وسيم القطان بعد ترحيبه بسعادة السفير أكد ضرورة وجود أرضية داعمة للسوريين لتكون هناك علاقات اقتصادية جيدة بين البلدين موضحا أهمية دعم المصارف المشتركة بين البلدين.
ولفت القطان إلى ضرورة تشكيل قائمة من رجال الأعمال السوريين وأعضاء غرف التجارة والاتحاد لزيارة سلطنة عمان بهدف إيجاد فرص استثمارية يستفيد منها الطرفان.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
وركز أمين سر الغرفة على أهمية زيادة التعاون في القطاع السياحي بين سورية والسلطنة وتعزيز وتمكين العلاقات الاقتصادية بينهما عبر إقامة معارض مشتركة للمنتجات السورية في سلطنة عمان.
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏