اتحاد غرف التجارة السورية

لجنة الاشراف على انتخابات غرفة تجارة دمشق تعلن اسماء الفائزين

4٬319

9 تشرين أول 2020

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق أسماء الفائزين بعضوية مجلس الإدارة وضمت العديد من الأسماء الجديدة وسجل قطاع النسيج حضوراً بنسبة الثلث من إجمالي الناجحين.

وقد زاد عدد من بحق لهم التصويت عن 1500 ناخب، وقد أدلوا بأصولتهم يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء.، ليتم بعدها فرز الأصوات بطريقة الكترونية وعبر موقع الكتروني وشاشات عرض لمتابعة العملية بشفافية.

وفي تصريح له، قال وسيم قطان: الثقة كنز ثمين بل ربما الأثمن في علاقاتنا نحن البشر مع بعضنا البعض..و الثقة في أدبيات الاقتصاد وعالم الأعمال هي عنوان النجاح والانطلاقات الصحيحة نحو آفاق البناء الحقيقي..
شكرا من القلب لكل من منحني ثقته في انتخابات غرفة تجارة أقدم عاصمة مأهولة في التاريخ – دمشق الحبيبة..
ثقتكم وسام أفخر به ..و حافز لبذل المزيد والمزيد من الجهد والعمل في خدمة العمل التجاري في دمشق وفي خدمة اقتصاد بلدي سورية ..البلد الصامد الأبي المنيع.
سنعمل نحو مزيد من النماء والتنمية و تلبية الاستحقاقات الاقتصادية الاستثنائية في هذه المرحلة.
وسنكون عند حسن ثقة أخوتنا التجار و الأسرة الاقتصادية السورية ..وأهلنا الطيبين على امتداد ارض هذا البلد سورية بلد الخير .

بدورهم أعضاء المجلس الذي انتهت ولايته ولم يترشحوا، قدموا التهنئة للفائوين الجدد، وكتب عمار بردان النائب السابق لرئيس غرفة تجارة دمشق : مبروك لجميع الفائزين.
أسأل الله أن يعينكم على حمل هذه الأمانة في هذه المرحلة الصعبة. ونحن مستعدين أن نكون عند طلبكم وقت الحاجة.

كما بارك الصناعي بهاء الدين حسن للفائزين وكتب: باسم كل الأسرة التجارية الكريمة يسعدنا ان نبارك
للأخوة الأعزاء اللذين اكرمهم الله بثقتكم الغالية الفوز بعضوية مجلس ادارة غرفة دمشق لحمل الأمانة وبذل الجهود الكبيرة لتحقيق المصالح التجارية وتعديل ماأمكن من القرارات التي الحقت اضراراً بمصالحنا وانعكست على المصلحة العامة ونؤكد على استمرارية الغرفة بالريادة والمشاركة الجادة والحقيقية بصنع القرار الاقتصادي
وعداً مني سنكون الى جانبكم
وبالتعاون معكم يداً بيد مع اخوتنا اعضاء الغرفة نحقق المصلحة العامة ان شاء الله

وفيما بلي أسماء الناجحين

عبد الله نصر
وسيم قطان
محمد خطاب
محمد حلاق
مازن حسن
زهير داوود
ياسر اكريم
محي الدين عرب الحلبي
عماد قباني
محمد ابو الهدى اللحام
محمد سامر قطب
زاهر شرباتي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.