منتجات لافتة في معرض “زرع وصنع في سورية”

 

26 كانون أول 2018

حرصت غرفة صناعة دمشق وريفها المنظمة لمعرض التسوق الشهري على التجديد في كل دورة وتنويع المنتجات المعروضة ومشاركة شركات جديدة إلى جانب تخفيضات الأسعار والحسومات والعروض المقدمة من قبل الشركات المشاركة.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة الـ 79 للمهرجان المقامة في صالة مدينة الجلاء بدمشق 125 شركة إلى جانب أكثر من 35 شركة في الشق الزراعي وحملت الدورة اسماً جديداً (مهرجان صنع وزرع في سورية).

وأشار الصناعيون المشاركون إلى أهمية الفرصة التسويقية والترويجية لمنتجاتهم عبر منصة المعرض وتقديمها مباشرة للجمهور والتعرف على أذواقه والاستماع إلى ملاحظاته.

وقال ضياء الأعجم من شركة مولوي للصناعات الكيماوية “المنظفات”: إن هناك حسومات ملموسة على منتجات الشركة بنسبة تتراوح بين 25-35% عن السوق إضافة إلى الحرص على تقديم النوعية الجيدة ما أدى لازدياد ثقة المستهلك السوري أكثر فأكثر بصناعته الوطنية منوهاً بالإقبال الكبير.

وأوضح براء مريود مدير مبيعات شركة الأنوار للأدوات المنزلية الكهربائية أن المشاركة هي الأولى وأن الشركة تقدم منتجات وطنية بهدف تعريف الزوار بها.

ولفت حسن مهنا وهو صاحب شركة “لاتيرنا” للألبسة إلى أن زيارة المعرض بمثابة متنفس لجميع أفراد العائلة ويتم تقديم تشكيلة سلعية بأسعار منافسة تؤكد أن الصناعة السورية بخير بالرغم من الإرهاب والحصار.

وأعرب زوار المعرض عن رضاهم تجاه الأسعار المطروحة وانخفاضها مقارنة بسعر السوق إضافة إلى توفر تشكيلة واسعة من السلع الاستهلاكية من المنظفات وأصناف الأطعمة المحفوظة والأطعمة الجافة والمربيات والألبسة والحقائب وبعض منتجات التجميل والإكسسوارات وغيرها.

 

آخر الأخبار