جناح سورية في معرض إكسبو دبي 2020 يفوز بالجائزة الذهبية لقطاع التنمية

31 آذار 2022
اليوم الخميس يستحق لقب يوم سورية في الإمارات..والعنوان الجاذب هو زيارة وفد المكتب الدولي للمعارض في اليونيسكو “منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم” للجناح السوري في معرض إكسبو دبي ٢٠٢٠..أما المناسبة فهي حصول جناح سورية على الجائزة الذهبية لقطاع التنمية لتميز الجناح بتطبيق مفهوم التنمية كأحد المفاهيم الأساسية التي وضعتها إدارة إكسبو أساسا لتنظيم هذا الحدث .
مبارك لسورية السلام والنماء..فغالبا لكل حدث معنى أما هذا الحدث فله مئة معنى ومعنى.. تنبلج كلها من نفحات الرسوخ والشموخ والأصالة والحضارة السورية وقدرة هذا البلد على الاحتفاظ بخاصية التميز والتفوق التي طالما كانت العلامة الفارقة لسورية والسوريين حيث كانوا..خاصية لم تطمسها سنين الحرب اللئيمة والحصار الجائر الذي دخل عامه الثاني عشر..
قد تكون صورة ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Bureau ternational des Expositions RENTED PAVILIONS THEME DEVELOPMENT CATEGORY VIETNAM GABON SYRIA‎‏'‏‏
مبارك لسورية التجدد معاودة النهوض..وشكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة رائدة التنمية وللأشقاء الإماراتيين شركاء الهوية والوجدان ..شركاؤنا الواعدون في البناء والإعمار.
تسلم الجائزة سعادة السفير الدكتور غسان عباس سفير الجمهورية العربية السورية في أبو ظبي والمفوض العام للجناح..نيابة عن كل السوريين الذين أحبوا بلدهم وضحوا لأجله ودافعوا ونافحوا عنه.. وصمدوا وانتصروا بقيادة سيد هذا الوطن سيادة الرئيس بشار الأسد..
آخر الأخبار