اتحاد غرف التجارة السورية

بمشاركة 149 شركة تجارية وصناعية و وطنية افتتاح #سوق_رمضان_الخير ٢٠٢٢  على أرض سوق مهرجانات غرفة تجارة حلب

152
7 نيسان 2022
افتتح #محافظ_حلب حسين دياب مساء اليوم #سوق سوق رمضان الخير الذي تنظمه #المحافظة بالتعاون مع #غرفة_تجارة_حلب ومجلس المدينة ، وبمشاركة 149 شركة محلية ، وذلك على أرض سوق الحرير – المحلق ( دوار المهندسين ) ” ، بحضور #أمين_فرع_الحزب احمد منصور #وقائد_شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب #ورئيس_مجلس_المدينة الدكتور معد المدلجي #ورئيس_غرفة_تجارة حلب عامر حموي .
قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
وأشار #عضو_المكتب_التنفيذي بمجلس المحافظة د . “حميد كنو” إلى ضرورة تنظيم هذه المعارض التي تساهم في تقديم المنتجات الأساسية بأسعار مناسبة، موضحاً أن المحافظة تنسق مع جميع الجهات الحكومية والأهلية لتنظيم الفعاليات والأنشطة الخيرية والإنسانية لتخفيف الأعباء عن المواطنين لافتاً أنه تم التنسيق مع اتحاد الجمعيات الخيرية لتقديم المساعدات بمختلف أشكالها إلى الأسر الأشد احتجاجاً في المدينة والريف .
قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
وبين #رئيس_غرفة_تجارة حلب”عامر حموي” أهمية هذه الفعالية خلال أيام شهر رمضان المبارك كونها تساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية في ظل الظروف المعيشية الراهنة ، موضحاً أن السوق يضم جميع المنتجات التي تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد بأسعار منافسة .
ولفت ” حموي” أن تنظيم هذه الفعالية يأتي ضمن ( سوق مهرجانات غرفة تجارة حلب ) التي ستقام على مدار العام في الموقع نفسه ، لتنظيم الأسواق والمعارض والفعاليات الاقتصادية بهدف تنشيط المنتجات المحلية والتدخل الإيجابي في السوق من خلال البيع من المنتج الى المستهلك لتخفيف الأعباء المعيشية عن الاخوة المواطنين .
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
حضر الافتتاح أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة حلب وعضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة علاء الدين مؤذن، وعضو قيادة فرع الحزب محمد ربيع نبهان، وحشد من المعنيين .
#الجدير بالذكر أن السوق يستمر لنهاية أيام شهر رمضان المبارك ، حيث تم تأمين المواصلات للسوق من وإلى معظم أحياء عبر عدد من خطوط النقل #ذهاباً_وإياباً :
( الدائري الشمالي – صلاح الدين – المعري – شارع النيل – الحمدانية – الدائري الجنوبي ) .
قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏