اتحاد غرف التجارة يبحث مع الجانب الإيراني لغرفة التجارية الايرانية السورية المشتركة التعاون التجاري

3 شباط 2021

بحث محمد أبو الهدى اللحام رئيس اتحاد غرف التجارة السورية مع المهندس كيوان كاشفي رئيس الجانب الايراني في الغرفة التجارية الايرانية السورية المشتركة والوفد المرافق التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين ودور الاتحادات الاقتصادية وغرف التجارة في تنشيطه وتجاوز العقوبات التي تواجهه.

وحضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والغرفة التجارية السورية الايرانية المشتركة، ورئيس الجانب السوري لغرفة التجارية السورية الايرانية المشتركة فهد درويش، عضو مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة.

وخلاله قدم الوفد الضيف التهاني للسادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الثقة التي أولاهم اياها القطاع الخاص السوري.

وناقش الجانبان سبل تطوير التبادل التجاري بين البلدين والتأكيد على أهمية تذليل العقبات التي تعد عائقاً أمام تدفق البضائع والسلع السورية إلى السوق الايراني وكذلك السلع الايرانية إلى السوق السوري، واصدار القرارات اللازمة لذلك بما يخدم العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

كما تم التأكيد خلال اللقاء على الدور الهام الذي تقوم به الغرفة التجارية الايرانية السورية المشتركة في تنشيط التعاون التجاري من خلال تبادل الوفود التجارية واقامة معارض البيع المباشر.

وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا بين رئيس الاتحاد ورئيس الجانب الايراني في الغرفة التجارية الإيرانية السورية المشتركة والتي هي عربون تقدير وتأكيد على أهمية التعاون المستمر لما فيه خير مجتمعي الأعمال في البلدين الصديقين.

 

 

 

 

آخر الأخبار