خلال فعاليات معرض دمشق الدولي..”أجنحة الشام” تقدم حسومات عديدة

29 آب 2019
أعلنت شركة “أجنحة الشام” للطيران عن تخفيض أسعار تذاكر السفر وأجور الشحن الجوي خلال فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ61.
وقال مدير تطوير الأعمال في الشركة أسامة ساطع:”إنّ الشركة وإيماناً منها بتشجيع الفعاليات الاقتصادية قررت تقديم العديد من العروض لزوار المعرض تتضمن حسومات بمقدار 10 بالمئة على كل تذاكر السفر على خطوطها و5 إلى 10 بالمئة على جميع أسعار خدمات الشحن على متن طائراتها ورحلاتها”.
وأشار ساطع إلى أن الشركة ستجري سحباً طيلة فترة المعرض لزوار جناحها بمدينة المعارض على تذاكر سفر مجانية، بالإضافة إلى مسابقات ونشاطات متميزة للزائرين، مضيفاً:”إنّه سيتخلل الفعاليات استقبال العديد من الشخصيات الإعلامية والفنية والاقتصادية والدبلوماسية في جناح الشركة”.
وقال ساطع:”إنّ معرض دمشق الدولي هذا العام يجسد ألق سورية ونهضتها نحو إعادة الإعمار والبناء بعد انتصارات جيشها المتلاحقة على الإرهاب”.
يذكر أن “أجنحة الشام” للطيران وهي الناقل الوطني الخاص في سورية تسهم كعادتها في كل عام بنقل الوفود الاقتصادية والمشاركين من دول مختلفة، إضافةً لشحن بضائعهم ومعروضاتهم خلال المعرض،لتؤكد بذلك على دورها الرائد في دعم الحركة الاقتصادية والسياحية في سورية وتجسيد معاني عنوان دورة معرض دمشق الدولي لهذا العام “من دمشق إلى العالم”.
المصدر: سانا

آخر الأخبار