سورية .. بنك الشام ينال جائزة أفضل مصرف في سوريا للنمو والأداء المتميز

 
تاريخ الخبر 24-5-2017
أعلن بنك “الشام” الخاص حصوله على جائزة أفضل مصرف في سوريا من حيث النموّ والأداء المتميّز، والتي تمنحها مؤسسة “CPI – Financial” ناشرة مجلة “Banker – Middle East”.
وأوضح البنك في موقعه الإلكتروني اليوم، الأربعاء 24 أيار، أنه حاز الجائزة خلال حفل عشاء حضره 500 شخصية اقتصادية ومصرفية عربية وعالمية، في الحادي عشر من الشهر الجاري، في فندق “أبراج الإمارات” في دبي.
وتسلّم الجائزة الرئيس التنفيذي لبنك “الشام”، أحمد اللحام، مبديًا “سروره واعتزازه بهذا النجاح والتقدير العالمي”، معتبرًا أنه بمثابة “تأكيد على دور ومكانة بنك الشام المميزة في مناطق تواجده”.

واعتبر اللحام أن الجائزة هي بمثابة “تعزيزٍ للسمعة الإيجابية التي يحظى بها البنك بين عملائه ومساهميه حول العالم، وجهوده ودوره بطرح منتجات وخدمات منافسة ومبتكرة التي تلائم احتياجات العملاء وتحظى بثقتهم”.
وأشار اللحام إلى “استراتيجية البنك المدروسة، التي ساهمت بنموّ أعمال البنك وزيادة أرباحه وتوسيع قاعدة عملائه”، مشيدًا بـ “الدور الكبير الذي يقوم به بنك الشام في تمويل الشركات التجارية والمصدرين والمشاريع المتوسطة والصغيرة، تعزيزًا لدورهم في دعم الاقتصاد الوطني”.
وأكد الرئيس التنفيذي للبنك على “الدور الإيجابي الكبير للمصرف في دعم المجتمع، عبر إطلاق العديد من المبادرات الإنسانية والتنموية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية”.
وتأسس بنك “الشام” في أيلول 2006، وهو شركة مساهمة مغفلة تأسست برأس مال قدره خمسة مليارات ليرة سورية، ويعدّ أول مصرف إسلامي في سوريا يتخذ الشريعة الإسلامية منهجًا له.

للمزيد: https://www.enabbaladi.net/archives/151562#ixzz50D3xejn5

آخر الأخبار