اتحاد غرف التجارة السورية

غرف التجارة تبحث وجمعية الرابطة الصينية العربية التعاون بين الشركات السورية والصينية

643

بحث مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة السورية مع وفد جمعية الرابطة الصينية العربية مجالات التعاون بين الشركات السورية ونظيراتها الصينية وسبل تحفيز ودعم الشركات الصينية للدخول في مجالات الاستثمار ومشاريع البناء والاعمار في سورية .
ولفت رئيس اتحاد غرف التجارة محمد غسان القلاع إلى عمق العلاقات التي تربط سورية بالصين في المجالات كافة مؤكدا أهمية مشاركة الشركات الصينية في مرحلة إعادة الاعمار وخاصة أن الصين بلد صديق و له مواقفه المساندة لسورية.
من جهته أكد محمد حمشو أمين السر العام لاتحاد غرف التجارة ورئيس الجانب السوري في مجلس الأعمال السوري الصيني أهمية العمل على تطوير العلاقات بين البلدين ولا سيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية لافتا إلى الاهتمام من الجانب الصيني بتعزيز هذه العلاقات .
وأوضح أن اتحاد غرف التجارة السورية و قطاع الأعمال السوري يعول كثيرا على مساهمة الشركات الصينية في مرحلة اعادة الاعمار وتوفير التمويل للمشاريع الاستثمارية مؤكدا استعداد الاتحاد لتقديم المساعدة و المشورة للشركات الصينية والبحث لها عن الشريك المناسب من الجانب السوري من القطاعين العام والخاص.
من جهته أكد رئيس وفد الرابطة العربية الصينية شن يونغ أهمية العمل مع اتحاد غرف التجارة السورية وتوطيد العلاقات مع الرابطة في سبيل دفع الشركات الصينية الى المساهمة في عملية الاعمار في سورية مؤكدا أنه سينقل الى هذه الشركات الصورة الحقيقية عن الأوضاع للفرص الاستثمارية التي يمكن ان تتحقق من خلال عملهم في سورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.