اتحاد غرف التجارة السورية

عقدت لجنة تسويق القطاع الغذائي اجتماعها الموسع بحضور أغلب الشركات المسجلة بجناحيها

83

عقدت لجنة تسويق القطاع الغذائي اجتماعها الموسع بحضور أغلب الشركات المسجلة بجناحيها ( العرض والتذوق ) برئاسة طلال قلعه جي رئيس اللجنة حيث يشكل هذا الاجتماع أول خطوات اللجنة في العمل على أرض الواقع بعد تسويق المساحات المخصصة لها بالكامل تقريباً.
الاجتماع الذي تمحور حول مناقشة توضع الشركات ناقش أيضاً الرؤية البصرية للجناح الغذائي سواء كان في جناح التذوق أو جناح العرض حيث حددت اللجنة هوية بصرية متكاملة تضمن تقديم الشركات بشكل منافس وجاذب للزوار وتقدم المنتج الغذائي الوطني بأفضل حلة له .
وفيما يخص الترويج للقطاع الغذائي خلال أيام معرض دمشق الدولي بدورته 61… خصصت اللجنة ساحة عروض لإقامة فعاليات متنوعة اجتماعية وثقافية بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ووزارة الإعلام والمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية وتستطيع الشركات ضمن هذه الساحة تنويع استانداتها بين الترويج والتذوق بحسب الفعالية المقامة.
وقد أكد السيد سامر ميرزا عضو لجنة تسويق القطاع الغذائي أن مساحة الجناح الداخلي مسوقة بالكامل لصالح 60 شركة بينما تم تسويق الجناح الخارجي لصالح 25 شركة قابلة للزيادة .
مناف عياشي من المشاركين عبر لجنة تسويق القطاع الغذائي قال أن التطور السنوي بالأفكار وطريقة طرح المنتج عبر القطاع الخاص من الناحية التنظيمة يعكس صورة جميلة للصناعة الغذائية السورية ويعطي قيمة مضافة للمعرض ككل ويزيد من فرص استقطاب الزوار والوفود .
هذا وتم تحديد اجتماع لاحق بعد أسبوعين لتثبيت تصاميم الشركات على الرؤية البصرية بشكل دقيق .
#اللجنة_الاعلامية #القطاع_الخاص #القطاع_الغذائي #معرض_دمشق_الدولي_الدورة٦١

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.