اتحاد غرف التجارة السورية

بنك الشام يفتتح ثلاثة فروع جديدة

401

 
تاريخ الخبر 12-3-2016
افتتح بنك الشام ثلاثة فروع جديدة في المزة والحريقة بدمشق وشارع المينا بطرطوس بهدف ترسيخ حضوره المتقدم ضمن قائمة البنوك الإسلامية في سورية والمحافظة على وجوده في جميع المناطق التجارية.
ووفقا لبيان تلقت سانا نسخة منه فإن البنك زود فروعه الجديدة بالتجهيزات الحديثة لضمان مستوى متميز من الخدمة حيث باشرت الفروع الثلاثة استقبال العملاء وتقديم باقة خدمات ومنتجات البنك لهم وتسهيل تعاملهم مع حساباتهم لدى أي فرع عبر تعميم نظام الرابط الإلكتروني بين كل فروع المصرف وسحب أموالهم من خلال أجهزة الصراف الآلي.
وحول هذه الخطوة لفت المدير العام لبنك الشام أحمد اللحام إلى الإنجازات التي حققها البنك وتميز خدماته المصرفية بفضل كادره المتمكن وسعي أسرة البنك لتقديم الأفضل والدور المهم لهيئة الرقابة الشرعية المعززة عضويتها بخيرة العلماء والأسماء في مجال الصيرفة الإسلامية لضمان مطابقة المعاملات التي ينفذها البنك وفق أحكام الشريعة الإسلامية.
وأكد اللحام حرص إدارة البنك على توثيق علاقة المصرف مع العملاء بالتواصل المباشر سواء ضمن مباني الفروع التي تسعى الإدارة دوما لتحديثها في مختلف المدن والمحافظات أو من خلال اللقاءات الخارجية بهدف الاستماع لآراء الجمهور واطلاعه على النتائج التي حققها البنك وتوجهاته وخططه المستقبلية التي تبنى على أساس احتياجات العملاء.
وعن الخطوات القادمة للبنك من حيث التوسع والانتشار لفت اللحام إلى سعي البنك لافتتاح فروع جديدة في سورية وإعادة افتتاح فرع محافظة حمص وفرع صحنايا بمحافظة ريف دمشق ضمن خطة انتشار البنك الهادفة لإيصال الخدمات المصرفية للعملاء في المناطق الحيوية والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لهم.
يذكر أن بنك الشام تأسس كشركة مساهمة مغفلة في العام 2006 برأس مال قدره 5 مليارات ليرة سورية ويعتبر أول مصرف إسلامي في سورية وتخضع أنشطته وعملياته لرقابة مصرف سورية المركزي ورقابة الهيئة الشرعية.
 
المصدر: وكالة سانا للأنباء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.